مجلة طبيبي - إعداد د. عبدالرحمن لطفي

بلا ذراعين .... بلا أرجل ..... وبلا هم وبلا تفسير طبي

تاريخ النشر 2012-09-06
ولد "نيك فوجيسيك" بدون أرجل وبدون ذراعين ولم يجد الأطباء اي تفسير علمي لتلك الحالة . يقول "نيك" لقد تعرضت للكثير من المتاعب نتيجة لتلك الحالة العجيبة التي لم يعرف لها العلم تفسيرا حتى الآن. ويقول ايضا أن له أخ وأخت طبيعيين ولايعانوا من أي تشوهات خلقية. وقد علق نيك المتفاءل دائما على حالته بأنها إرادة الله وأن كل شيء يخلقه الله إنما يقول له كن فيكون "
I had complete peace knowing that God won't let anything happen to us in our life unless God has a good purpose for it all.

يبلغ نيك من العمر حاليا 23 عاما وقد انهى دراسته الجامعية حيث حصل على درجة البكالوريوس في التجارة تخصص التخطيط المالي والمحاسبة. وهو مهتم بإلقاء المحاضرات على الشباب ويحلم بأن يكون كاتبا شهيرا في المستقبل وقد أنهى كتابه الأول وسوف ينشره هذا العام باسم" بلا ذراعين .. بلا أرجل وبلا هم" NO ARMS,NO LEGS, NO WORRIES ".

ويعتقد نيك أيضا بأنه لو كان لدى الانسان رغبة وتصميم على عمل شيء معين فسوف يستطيع تحقيقها بإذن الله. وأن الانسان أحيانا لايثق بقدراته التي وهبها الله له وأن بعض الناس لايثقون بإرادة الله التي تستطيع عمل المستحيل.

الأحدث اضافه